DABANKING

المقدمة
لقد أدى إدخال تقنية blockchain منذ حوالي عقد من الزمان إلى حدوث تحول في معظم قطاعات الاقتصاد العالمي. تستفيد معظم المشروعات من الميزات الفريدة لـ blockchain والتي تشمل الشفافية والأمان والثقة واللامركزية وآمنة بالإضافة إلى التكلفة المنخفضة لتقديم خدمات فعالة وفعالة لعملائها.
على الرغم من أن القيمة السوقية للكتلة الكبيرة لها رسملة سوقية ضخمة ، إلا أن عدد الأشخاص الذين يتبنون هذه التقنية المبتكرة لا يزال منخفضًا للغاية. هذا نتيجة لبعض الصعوبات المرتبطة باستخدام تقنية blockchain خاصة للأشخاص الذين لا يميلون تقنياً. على مر السنين ، هناك الكثير من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام تقنية blockchain. على الرغم من أن تقنية blockchain قد تم تصميمها لجعل التطبيق اللامركزي أكثر شفافية ومرونة وموزعة ومع وجود حوافز للمستخدمين ، إلا أن إنشاء DApp لا يزال يمثل صعوبة ويعني للمحترفين وحدهم.
ولكن الخبر السار هو أنه تم إنشاء DABANKING كتطبيق لامركزي (DApp) مع بعض الميزات الفريدة التي ستجعلها تبرز بين تطبيقات DApps الأخرى في عالم التشفير وتمكّن من إنشاء مطوري تطبيقات مختلفين بسهولة.

DABANKING PLATFORM وتكنولوجيا بلوكشين

الغرض الرئيسي من إنشاء DABANKING باستخدام تقنية blockchain هو الاستفادة من ميزات blockchain لتطوير بعض الألعاب المثيرة للمستخدمين. مع الخصائص الفريدة لـ blockchain ، سيتمكن المستخدمون من تتبع المالك الحقيقي للأصول الرقمية المختلفة والمصادقة عليه من أجل تجنب الاحتيال. أيضا ، مع استخدام DABANKING على blockchain ، سيتم تخفيض تكلفة تطوير DApp للطرف الثالث. بناءً على تكنولوجيا blockchain ، لا يزال هناك ميزة كبيرة لتنفيذ معاملة آمنة في أي وقت وفي أي وقت. بصرف النظر عن المتعة والرضا المستمدة من لعب Games on blockchain ، فإنه يرفع مستوى المنافسة مقارنةً بنظام الألعاب التقليدي. مثل لعبة Fomo ، يمكن للمستخدمين جني الأموال بسهولة بطريقة شفافة أثناء الاستمتاع باللعب ، بفضل تقنية blockchain.
chests.PNG
لماذا مشروع DABANKING؟
نتيجة للتحديات التي يواجهها المطورون أثناء محاولة إنشاء DApp ، قام فريق من المحترفين وذوي الخبرة في تكنولوجيا blockchain والألعاب وتطوير التطبيقات والمجالات ذات الصلة بإنشاء DABANKING بجميع الأدوات التي ستجعلها الأداة الرائدة في برنامج Blockchain الذي سيتيح للمطورين إنشاء تطبيقات DApps مع خدمات الترفيه اللامركزية التي تتميز بالنزاهة والأمان والشفافية والأمان لمنح المستخدمين تجربة رائعة من خلال واجهة سهلة الاستخدام.

DBANKING (DAA) تفاصيل رمزية
الرمز المميز لـ DAA هو الرمز المميز للنظام البيئي DABANING. يمكنه استخدام أي نشاط في نظام DABANKING البيئي. أقصى عرض لرمز DAA هو 20 مليون. الطريقة الوحيدة لكسب رمز DAA هي أنه يجب على المستخدمين أو أي من عشاق التشفير شراء تذكرة وسيستخدمونها في لعب الألعاب باستخدام Eth. ثم يمكنك كسب الرموز DAA. رمزا DAA أيضا يمكن أن يكون التعدين. تحتوي عملية التعدين الرمزية لـ DAA على 10 مراحل ، ولكل مرحلة 10 جولات ، ويبلغ المجموع 100 جولة ، وستزداد صعوبة التعدين تدريجياً بعد كل جولة. التعدين لا يزال غير مفعل. وسوف تبدأ في نهاية المطاف مع تطوير النظام الأساسي.

رمز الرمز: DAA
إجمالي العرض: 20،000،000 DAA
نوع الرمز: ERC20
مزايا دعاء رمزية
يمكن استخدام الرمز المميز DAA في لعب الألعاب بدلاً من Eth.
كسب المستخدمين Eth كل أسبوعين عن طريق التمسك / رمز DAA رمزي
يخطط الفريق أيضًا لتنفيذ برنامج حرق الرمز المميز الذي سيؤدي في النهاية إلى تقليل مقدار الرمز المميز DAA المتداول والحد الأقصى للعرض وبالتالي زيادة قيمة الرمز مما يتيح للمستخدمين تحقيق أرباح.

خريطة الطريق
Roadmap.PNG
معلومات
الموقع: https://dabanking.io/home
ورقة بيضاء: https://dabanking.io/static/whitepaper.pdf
ANN THREAD: https://bitcointalk.org/index.php؟topic=5146671
DISCORD: https://discordapp.com/invite/uqfMjYV
تويتر: https://twitter.com/Dabanking_io
الفيسبوك: https://www.facebook.com/dabanking.io/
REDDIT: https://www.reddit.com/dabanking/
المتوسط: https://medium.com/@dabanking.io
YOUTUBE: https://www.youtube.com/channel/UCQbGkMKlxM7JdBY89S9UcIA
رابط ملف تعريف bitcointalk الخاص بي: https://bitcointalk.org/index.php؟action=profile؛u=2594819

0 Komentar