TROY



عرض
الكون من النقد الترميز يمكن أن يكون مزعجا. إمكانية المنظم ميكانيكية المال موجود فقط على الترتيب من أجهزة الكمبيوتر التي حقا يحمل قوة محفزة ، في الواقع ، يمكن أن يكون من الصعب الحصول على مقبض على نفس المنوال في تطوير وراء المتطورة المالية مبادئ مثل بيتكوين العديد من altcoins هناك هذه اللحظة.
وتفتح العقود الجماعية والذكائية سبلا عديدة للمنظمات اللامركزية الجديدة وتتصرف في شرط وجود جهات خارجية مكلفة. العديد من المنظمات الجديدة حاليا التقطيع بعيدا في هذا الابتكار ، و هائلة المنظمات تحاول ذلك في اغلاق أنظمة العمل معا شرعا مع بعضها البعض دون الحاجة الذهاب الوسطاء. ومن ثم ، هناك طن من المشاريع التي بدأت تستخدم هذا الابتكار الجديد.
مهما كان الأمر ، ليس كل واحد منهم مبرر ، على الرغم من كل المتاعب. نحن بحاجة إلى أن نطلع جيدا على كل مهمة مكرسة ل ، ما هو ورق أبيض ، مستشاريه المعتمدين ، وهلم جرا. كما ذكرت, blockchain الابتكار قد التقطت الصدارة بسبب الدعاية عن العملات الرقمية التي هزت العديد من الشركات الجديدة إلى الإرسال الخاصة بهم التشفير أشكال المال حتى من دون إقناع الضروريات.
هذا النمط قد وضعت على أساس أن المشاركين الجدد يتزايد منسقة في تلقي ارتفاع التطورات يتناقض مع مسؤولي الذي يعيق الميراث الأطر. وأيا كان الأمر ، فإن هذه الكثافة وهذا الموقف المفضل الذي سرت به الأطراف الفاعلة الجديدة قد يكونا قصيرين ، حيث لا ينظر في تحقيق وفورات الحجم.
أموال التشفير هي أحدث تقدم في مجال الإبداع النقدي المحوسب. ويستخدم هذا الابتكار الترميز لأغراض الأمن مما يجعل من الصعب تزييفه. ويخضع تقدير تكلفة الأموال الرقمية إلى حد كبير لتأثير شراء وبيع زبائن هذا الابتكار.
يتم إنشاء أموال الترميز بشكل خاص من قبل منظمات ومجموعات مختلفة من المصممين في أجزاء مختلفة من العالم. في الواقع ، حتى شركة جوجل فينتشرز تضع الموارد في واحدة من ابتكارات المال التشفير.
حسب تصوري ، منذ وقت ليس ببعيد ، كان هناك ما يزيد على 500 التشفير أشكال المال تعتمد على الشاشة على coinmarketcap.com الموقع. حيث بعض أموال الترميز لديها أفكار مختلفة وبعضها لديه أفكار تنسخ عملات مختلفة
لأن تقدير المال الرقمي على الإطلاق تأسست على شراء وبيع تأثير عدم ضمان أي شيء ، ليس نادرا التشفير المال لديه تقدير أكثر من 20% في عدة أيام.
اليوم سوف أنصح جميع الرفاق حول التقدم الجديد للمسرح ، في إقليم ؟ ? حقل تروي الرقمي للعملة من الباطن ، اسم المرحلة أحتاج للتوضيح طروادة.
ما هو تروي بالضبط
(تروي) هو مال مشفر يمكن استبداله بالذهب أو (فيات). تروي معتمد من قبل معتمد من الذهب ، 20 ، 000 أوقية من الذهب قدمها بولس التعدين المحدودة (أستراليا) التي يمكن أن تكون مضمونة من قبل العملاء من خلال الحصول على ذلك باستخدام تروي الرموز.
على أية حال ، هل هذا المفرد الذي يجعل تروي غير مألوف ؟ لا! تروي أكثر من ذلك ، تروي لديه تطوير والحد من التركيز التشتت التي سوف تخزين تروي الذهب الرموز والنقود المحوسبة الأخرى ، تراكم للسجلات الفردية ووسائط الإعلام.
قبو طروادة هو محفظة نقود في العالم تقود الى درجة الأمان والراحة لا داعي للقلق بشأن مزاياك في قبو طروادة بما أن قبو طروادة هو مكان مضمون وآمن لجمع الاموال
هدف المشروع
قبو تروي يمكن أن يكون له خطط التي يمكن أن تدفع باستخدام الذهب رمزي ، لذلك فإن التجمع سوف ينفق نصف الرموز التي سنحصل عليها من أجل تطبيقات جوجل أجزاء قبو ، , مع ظروف جيدة مختلفة من خلال الحصول جميع السلطات ذات الصلة بالمال الرئيسي سوف تحصل على أفضل مكافأة بنفس الطريقة وسوف تستفيد أكثر مع أن تلتهم من العملات معدلة بشكل مماثل, مع الجاد والسريع القدرة على السيولة يتطلب ذلك تماما في كامل مشروعة تماما منسقة السلطة الشرعية الشبه troycom sua القاعدة في مالطا مع هذه ومختلف جهات الاتصال التحقق من الرمز المميز تروي جمع وعلاوة على ذلك المشار إليها اعتماد تطابق الشريعة من قبل العديد من الخبراء ذ. م. م الإعلان عن الاتساق يكون في حالة انها ليست كافية.
لمن تروي؟
حاملو الشفرات الذين قد يحتاجون إلى منفذ حقيقي لنقودهم المتقدمة من خلال أشياء تروي.
الناس الذين يرغبون في تأمين الوصول إلى أصولهم الحديثة في النقدية الشيفرة أكثر محفظة آمنة-قبو تروي.
الناس الذين يرغبون في الحصول على المال المتقدم من خلال سهلة لاستخدام التطبيق.
الأشخاص الذين يرغبون في تعريف شركائهم أو الاتصال بالنقد المحوسب دون منهجية مربكة.
الناس الذين يستحقون مزيج تروي في مالطة.
المؤسسية السلطات النقدية دخول التشفير الأسواق يمكن شراء تروي الذهب الرموز بدلا من المعتاد تدريجيا غير عادية الرموز من أجل ضمان أصولها.
الأسباب التي تجعل خزنة تروي موثوقة تماما;
آمن وبسيط
يمكن للعملاء أن يترسخوا أو يستخدموا بحرية الوجه أو الشبكية أو بصمة الإبهام أو المفتاح الغامض كمفتاح مرور لخزانتهم.
الغموض والخصوصية
مفاتيحك الخاصة مؤمنة فقط على هاتفك مما يعني أنه لا يمكن الوصول إليها من مصدر خارجي
الأثير والدعم الرمزي
من خلال تروي العلاقة مع Ethereum Blockchain للعملاء في جميع الاحتمالات إرسال أي رمز أو الأثير إلى الزملاء أو أفراد العائلة بسرعة نحو كاف ، الالتفات قليلا إذا لم يكن لديك سجل أو المحفظة!
تدعمها شركات تعدين الذهب ‘قابلة للتصديق’
كما يجب التدقيق مسبقا ، تروي لديها امدادات من حوالي 20 ، 000 أوقية من الذهب ($ 27,000,000 دولار أمريكي) من بولس التعدين المحدودة ، يأتي بوضوح من شمال Laverton لي الموقع اكتشفت في وسط من الطراز العالمي تعدين الذهب حزام في أستراليا الغربية. هذا ما يجعل تروي مرحلة موثوقة
يبدأ طروادة الذهب المادي من تفاهم لتوريد 20 ، 000 أوز من الذهب 27 ، 000$.00 bullseye التعدين مجبر ، القادمة بوضوح من منجم لافيرتون الشمالي ، رتبت في مركز منجم الذهب الطبقة العالمية في غرب أستراليا ، , حتى الذهب يذهب إلى المتاخمة النقدية قبل الحصول على فرصة متاحة الشراء المفتوحة ، تروي قبو غارانتي سريعة تجمع لي و شراء الذهب بشكل لا يصدق انخفاض معدل الخصم من شأنها أن يعوض عن كل شيء ، عاصي م مع تروي جميع الأهداف سوف تستفيد من خلال الرموز تروي الذهب وتقدم مع ما يصل إلى 40% من التعويضات ، نصف تروي تلتهم سوف باستمرار بناء تقدير الرموز تروي الذهب استثنائية ، العادية إضافة يستحق بقعة من الذهب عند الجميع يمكن تغيير تروي الذهب الرموز الذهب الأشياء, الجميع يمكن أن يوصي شريك خلال البرنامج المساعد والفوز ethereum ، مع اختبار القتال و مكافآت مجانية حيث يمكن لأي شخص أن إكمال المهام الأساسية لكسب المزيد من الرموز ، ولذلك سوف نرحب الإيجابيات جعل بعض جزء من هذا المفهوم تسعى للحصول على مزيد من inoformações زيارة الموقع وقراءة ورقة بيضاء حيوي تتركز الفروق الدقيقة.
لماذا blockchain؟
(تروي) رفع تقدم (بلوكشاين) لتطويره ، و هو محاولة لتطوير (بلوكشاين).
لن يكون طروادة مستعدا لإجراء تغييرات بدون متابعة هذه الحركات ووضع علامات عليها
  • المساءلة-لا شيء يمكن إخفاؤه لأن كل شيء معلم على الكتلة
  • أمن-blockchain يعطي إطار عضوي يمكن الاعتماد عليه والذي يحمي أي شخص من الأنظمة المزعجة
• التكرار – كما غير واضحة blockchain السجلات المشتركة على مستوى العالم من قبل الملايين, هيكل خيبات الأمل لجميع النوايا والمقاصد لا حدود لها
  • الشفافية-بما أن بلوكشاين مشترك عالميا ويمكن للجميع الوصول إليه ، فإن كل سجل يمكن التحقق منه بدقة
قبو تروي مع النقدية التشفير آمنة وضرورية هو إعطاء ثلاثة ترافا الازدهار البيومترية ، جميع العملاء قد دمج أو استخدام بشكل مستقل الوجه ، شبكية العين ، بصمة الإبهام أو كلمة غامضة السر والأمن يجب أن يسيرا معا ، حتى يتم تأمين المفاتيح الخاصة فقط على هاتفك الذي يقترح أنها لا يمكن أن تصل إلى من مصدر خارجي أو قد تكون مسروقة من حد سحابي ، تروي لن يخزن أي معلومات قريبة و عزيزة تتعلق بعملائه غير مناطق بريده الإلكتروني وعناوين محفظة مفتوحة ، مع مختلف الميزات والدعم للإثير وعلامة كريبتوميدز من خلال علاقة تروي من خلال ethereum blockchain ، , ليس لديهم سجل أو محفظة ، لذا
التوضيحات المركزية وراء وضع الأصول في طروادة هو الاستفادة وهذه هي التذكرة:
(تروي) تقدم له جائزة قدرها 40 دولار%
إستهلاك نصف قطع طروادة ستستمر في زراعة رمزك الذهبي الإستثنائي لـ (تروي)
تقييم البقعة
احذف المزيد معلومات:
الموقع: https://www-ماذا ؟ (تروي)الذهب/
ورق أبيض: https://troy-ماذا ؟ ورق ذهبي وايتبيpdf
فيسبوك: facebook facebook facebook facebook http://www.facebook.com/troygoldtoken
المؤلف: tayo234
bitcointalk: https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2594819
0xF1E868d28b5D84f22c174351E1e3fDBEF8e1Ec12

0 Komentar